بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بكم في مدونة شجرة المعلومات
في هذه الصفحة سوف ننقاش مشكلة عدم التوصل بالاموال من ادسنس بعد ان تم اصدار الدفعة من ادسنس ويعطيك رقم الحوالة ثم تذهب للمصرف ويقول لك الموظف لايوجد مال في هذه التحويل مع ان الحساب في جوجل ادسنس قديم - سبق وان قمت بسحب الاموال دون مشكلة - لا يوجد اي رسالة مخالفة في حسابي !!
اذن ما المشكلة ؟ هل المشكلة من ادسنس ام ماذا ؟
لتعرف الجواب اذهب اولا :
-سجل دخولك الى جوجل ادسنس .
-توجه الى قسم الدفعات ثم عرض المعاملات .
يجب عليك ملاحظة انه تم اصدار الدفعه بشكل صحيح "الحالة تم اصدارها"
المقصود بـالحالة تم اصدارها:
تم اصدار الدفعة من طرف ادسنس لايوجد اي مشكلة ..
لكن اذا ظهر تم دفعها في تاريخ معين يجب عليك الاتصال بمركز الشرطة والابلاغ لانه تم سرقت معلوماتك او صورة عن بطاقتك ثم تم سحب الاموال . .
تأكد عبر تتبع الحوالة من هنا
اضغط على I'm the receiver ثم ضع رقم الحوالة MTCN
هذه الحالة سوف تظهر لديك ان نفس المشكلة . هذه تأكد ان لم يتم استلام الاموال
وعند البحث لم اجد حل ويجب عليك الانتظار فترة شهرين من اصدار الدفعة لكي تقوم بإعادة إصدار الدفعة مرة اخرى
لان ادسنس تلقائيا اذا لم تستلم الدفعات خلال 60 يوم في ويسترن سيتم اعادة المبلغ الى حسابك , وتختلف طريقة الدفع عن الوقت المحدد لاسترجاع او الامكانية لإعادة اصدار دفعة جديدة يمكنك المراجعه هنا للشيك .
او تتصل على الرقم الامريكي 1-800-325-6000 للحصول على رقم جديد للحوالة . "متحدثي اللغة الانجليزية فقط "
والسلام عليكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بكم في مدونة شجرة المعلومات
في هذه الصفحة سوف ننقاش مشكلة عدم التوصل بالاموال من ادسنس بعد ان تم اصدار الدفعة من ادسنس ويعطيك رقم الحوالة ثم تذهب للمصرف ويقول لك الموظف لايوجد مال في هذه التحويل مع ان الحساب في جوجل ادسنس قديم - سبق وان قمت بسحب الاموال دون مشكلة - لا يوجد اي رسالة مخالفة في حسابي !!
اذن ما المشكلة ؟ هل المشكلة من ادسنس ام ماذا ؟
لتعرف الجواب اذهب اولا :
-سجل دخولك الى جوجل ادسنس .
-توجه الى قسم الدفعات ثم عرض المعاملات .
يجب عليك ملاحظة انه تم اصدار الدفعه بشكل صحيح "الحالة تم اصدارها"
المقصود بـالحالة تم اصدارها:
تم اصدار الدفعة من طرف ادسنس لايوجد اي مشكلة ..
لكن اذا ظهر تم دفعها في تاريخ معين يجب عليك الاتصال بمركز الشرطة والابلاغ لانه تم سرقت معلوماتك او صورة عن بطاقتك ثم تم سحب الاموال . .
تأكد عبر تتبع الحوالة من هنا
اضغط على I'm the receiver ثم ضع رقم الحوالة MTCN
هذه الحالة سوف تظهر لديك ان نفس المشكلة . هذه تأكد ان لم يتم استلام الاموال
وعند البحث لم اجد حل ويجب عليك الانتظار فترة شهرين من اصدار الدفعة لكي تقوم بإعادة إصدار الدفعة مرة اخرى
لان ادسنس تلقائيا اذا لم تستلم الدفعات خلال 60 يوم في ويسترن سيتم اعادة المبلغ الى حسابك , وتختلف طريقة الدفع عن الوقت المحدد لاسترجاع او الامكانية لإعادة اصدار دفعة جديدة يمكنك المراجعه هنا للشيك .
او تتصل على الرقم الامريكي 1-800-325-6000 للحصول على رقم جديد للحوالة . "متحدثي اللغة الانجليزية فقط "
والسلام عليكم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
عادة يتم الرد خلال ساعات